الوادي:مواطنون يشيدون بجهود مندوب وساطة الجمهورية الرامية لمحاربة كل أشكال البيروقراطية و رفع الغبن - Dooka News
أخبار

الوادي:مواطنون يشيدون بجهود مندوب وساطة الجمهورية الرامية لمحاربة كل أشكال البيروقراطية و رفع الغبن

 ثمن مواطنون من ساكنة ولاية الوادي جهود السيد بلقاسم صحره مندوب وسيط الجمهورية، والفريق العامل معه من مستشارين وموظفين بهيئة الوساطة، في محاربة كل أشكال البيروقراطية ورفع الغبن عن المواطنين الذين كانت لهم لقاءات مع هيئة الوسيط.

المواطن (ع.ع)من أحد مناطق الظل بالولاية، أشاد بتدخل السيد المندوب السريع بخصوص اشكالية مهنية،كادت أن تعيده لنقطة الصفر بطال، مما يزيد في مشاكله الاجتماعية والمعشية.

وبدوره مندوب وسيط الجمهورية السيد صحره بلقاسم ،نوه أن هيئة وسيط الجمهورية التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، تهدف الى محاربة البيروقراطية و رفع الغبن عن المواطن لاسيما في مناطق الظل، موضحا  أن هيئة وسيط الجمهورية التي أقرها رئيس الجمهورية ، عبد المجيد تبون، بموجب المرسوم الرئاسي 45-20 المؤرخ في 15 فبراير 2020، تهدف الى “محاربة كل أشكال البيروقراطية و رفع الغبن عن المواطن عبر كافة المناطق لاسيما مناطق الظل للتوزيع العادل للثروات ومن أجل تحسين الإطار المعيشي للمواطن”.

وأكد السيد صحره أن الدولة تبذل مجهودات جبارة من أجل التكفل بكافة الإنشغالات، التي يطرحها المواطنون بغية تحسين الإطار المعيشي، معتبرا أن هيئة وسيط الجمهورية “واحدة من آليات العمل الميداني التي تكرس بناء الجزائر الجديدة من خلال المشاركة في جهود تحسين الخدمة العمومية ورفع الغبن عن المواطنين ”.

وأبرز ذات المسؤول أن استعادة ثقة المواطن في مؤسسات الدولة وكذا تحسين ظروف معيشته ينطلق من “محاربة والقضاء على ظاهرتي البيروقراطية والرشوة”، داعيا إلى ضرورة ارساء جبهة وطنية داخلية قوية تقوم بمحاربة كل الآفات من أجل استقرار المجتمع وتقوية نسيجه.

عماره بن عبد الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى