بعد أقل من أسبوع من وفاة والدهم... 3 إخوة يقتلون شقيقهم بسبب الميراث ! - Dooka News
أخبار

بعد أقل من أسبوع من وفاة والدهم… 3 إخوة يقتلون شقيقهم بسبب الميراث !

اهتز حي سيدي عيسى ببلدية أولاد يعيش بولاية البليدة، على وقع جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها شاب في الثلاثين من عمره، لقي مصرعه غدرا على يد أشقائه الثلاثة طعنا بسكين بعد أسبوع من وفاة والدهم..

وبحسب المعلومات الواردة ان الجريمة وقعت على ضوء خلاف وقع بين الأشقاء الأربعة حول الميراث، حيث أن والدهم لم يمر على وفاته أسبوعا واحد، لينشب خلاف حول المنزل العائلي، وبتاريخ الواقعة ومباشرة بعد صلاة الجمعة، نشب خلاف بين الضحية وشقيقاه، فقام أحدهما بطعنه بواسطة سكين بمختلف أنحاء جسمه، ليسقط الضحية وهو أب لثلاثة أطفال بمسرح الجريمة، أين تدخل أحد الأشخاص لنقله على جناح السرعة إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالطعنات القاتلة، وتم تحويل جثة الضحية إلى الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

ق.م

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. معلومات مغلوطة الرجل متزوج بدون اطفال وزوجته جارتي وكان يقيم في بيت اهلها وابوه متوفي منذ سنة وكان اتفق مع زوجته زيارة اخوته ثم اتصل بها وغير رايه وعندما ذهب تم طعنه ب6 طعنات على مستوى الفخض والقلب والجنب و والدة الضحية طالبة من ابنائها القاء تهمة على شخص اخر وطلبوا من زوجة الضحية ان تقول انه سقط من سطح البيت وهذا مارفضته والعديد من معلومات لا يمكن ذكرها. زوجة الضحية جارتي وقريبتي ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى